استقبل السيد رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، أمس الاثنين(١١ آذار ٢٠٢٤) في قصر السلام ببغداد، الرفيق رائد فهمي، سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي.

وفي مُستهل اللقاء، قدّم السيد رئيس الجمهورية تهانيه إلى الرفيق السكرتير في مناسبة الذكرى التسعين لتأسيس الحزب، وتمنياته لقيادات وجماهير الحزب بالنجاح ومواصلة العطاء.

وأكد رئيس الجمهورية أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار في البلاد، إضافة إلى تعزيز العدالة الاجتماعية، ومتابعة خطوات التنمية والإصلاح الاقتصادي وتلبية تطلعات المواطنين.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تحتاج المزيد من التكاتف بين جميع الكتل السياسية وتغليب المصلحة الوطنية العليا من أجل مواجهة التحديات واستكمال الاستحقاقات الدستورية والوطنية.

ومن جانبه، قدم  الرفيق رائد فهمي الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على التهاني والتمنيات الطيبة لمناسبة الذكرى التسعين لتأسيس الحزب، مؤكدا أهمية إرساء ثوابت العمل الوطني، والتوجه لمعالجة أسباب الازمات بما يكفل إعادة بناء الدولة ومؤسساتها على أسس سليمة، ويحقق الاستقرار السياسي والأمني، واطلاق عملية تنمية مستدامة تحقق قدرا من العدالة الاجتماعية لصالح المواطنين جميعا، وتضمن ترقي وتقدم البلاد وازدهارها، مبينا أهمية وضرورة ترسيخ الوحدة الوطنية واعلاء مبدأ المواطنة وتمتين أواصر المحبة والتآلف بين أطياف وطننا المتآخية، واستكمال البناء الديمقراطي الاتحادي (الفيدرالي) وفقا للدستور.

هذا وحضر اللقاء الى جانب الرفيق رائد فهمي، الرفيق جاسم الحلفي.