اخر الاخبار

تواصل رفيقات ورفاق محلية الرصافة الثالثة تنفيذ برنامجهم الخاص بزيارة رفيقاتهم ورفاقهم الرواد وتفقد احوالهم الصحية ونقل تهاني الحزب لهم بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ 89 .

في الاعظمية حيث يسكن الرفيق صائب القيسي – أبو حازم، تجمع الزائرون حوله واستمعوا اليه وهو يتحدث عن تصديه للمهمات الحزبية التي كان الحزب يكلفه بها خلال العقود الماضية. ثم تحولت الزيارة الى جلسة حميمية لمناقشة الاوضاع التي يعيشها شعبنا، ومواقف وسياسات الحزب في مواجهة التحديات، وعمل الرفيقات والرفاق في ترجمة السياسة الى واقع ملموس في ساحات النضال.

وبشعور غامر بالاعتزاز والتقدير للرفيقة المناضلة سميرة عبد الكريم الخميسي - ام نهار، انصت وفد المحلية الزائر الى ما روته عن تعاملها مع عائلتها وابنائها، الذين تحملت وحدها مسؤولية رعايتهم بعد فقدانها المبكر لزوجها - رفيق دربها في حادث مؤسف. وبرغم تلك الظروف الصعبة بقيت ام نهار امينة على أداء مهماتها الحزبية كافة، وكسبت محبة كل من عمل معها.

وكان اللقاء الثالث لوفد المحلية مع علم من اعلام ادارة وزارة العدل، المناضلة سناء عبدالله كهية، التي عبرت عن اعتزازها بالزيارة والزائرين، وباهتمام الرفيقات والرفاق بها واستذكارهم شقيقتها الفقيدة رقية. وتحدثت عن عقود من العمل الدؤوب المهني والسياسي ومن المواقف المبدئية في مختلف الظروف، رغم المضايقات والاضطهاد الذي عانت منه كثيرا. وقد عكست ملاحظاتها خبرتها النضالية في العمل الحزبي والجماهيري، فيما شددت على ضرورة الاهتمام بتوسيع قاعدة الحزب، خاصة في صفوف الشباب، وعدم التسبب في فقدان اي رفيق، وبذل كل الجهود لتطوير عمل ونشاط الحزب.

الجدير بالذكر ان الرفاق الثلاثة الذين زارهم وفد المحلية نشطون وحريصون على متابعة التطورات السياسية وما ينشره الحزب على مواقع التواصل الاجتماعي. وبين العتب الرفاقي والشعور بالسعادة والاعتزاز بالزيارات، عبروا عن تقديرهم لجميع مناضلات ومناضلي حزبنا، واكدوا مواصلة المشوار النضالي على الرغم من اوضاعهم الصحية الصعبة.

وفي المقابل عبرت الرفيقات والرفاق الزائرون، الذين رافقهم الرفيق د. عزت أبو التمن عضو المكتب السياسي، عن ابتهاجهم بالاجواء الحميمية التي سادت الزيارات، وبالاستقبال الحار والضيافة اللذين استقبلوا بهما من طرف الرفاق وعوائلهم.