اخر الاخبار

نظمت منظمة ستوكهولم للحزب الشيوعي العراقي، مؤخرا، زيارات إلى عوائل الشهداء الشيوعيين بمناسبة يوم الشهيد الشيوعي 14 شباط.

وقدم وفد المنظمة إلى عوائل الشهداء باقات من الورد وبطاقات دعوة لحضور الاحتفاء بيوم الشهيد الشيوعي، فيما عبّرت العوائل عن شكرها وامتنانها لهذه الزيارات التي تستذكر التضحيات العظيمة للشهداء ومنها الذكرى الخامسة والسبعون لاعدام قادة الحزب الأماجد (فهد – حازم – صارم) وغيرهم لاحقا من الذين افتدوا بأرواحهم الحزب وكافحوا ببطولات استثنائية في مختلف الظروف والأزمان من أجل وطن حر وشعب سعيد.

وكانت الزيارات لعوائل الشهداء «شوقية ضائف لائذ، زاهرة ذياب سرحان، منعم فزع وعبد السلام فزع، عميدة عذبي حالوب، عصام حسناوي كسار، حميد شلتاغ وزوجته بدرية وإبنه عبد الكريم، عبد الكريم مطشر الهلالي، سميع جاني سهر، عزيز بطيخ ساهي، حسين الساعدي ومنتصر عبد علوان، سناء عبد المحسن السوداني، صبار نعيم غانم وجبار نعيم غانم، خالدة فعيل حطاب وحرية فعيل حطاب، الدكتور عبد الرزاق مسلم، إكرام عواد سعدون، فائز ناصر منصور وزهير ناصر منصور، صائب ضمد منصور، الياس حنا كوهاري، عابد يوسف مراد، هرمز يوسف بوكا وزهير يوسف كاكا».

وضمّ وفد المنظمة كل من الرفاق: «جاسم هداد، خولة مريوش، فيصل الفؤادي، سعدي السعدي، خليل كاطع، حازم القوشي، محمد الذهبي، عاكف سرحان، حسن سلمان ومروان يونس حربي».

***************************************************************************

زيارة تفقدية للرفيق توفيق الناشئ في ستوكهولم

طريق الشعب

زار وفد من منظمة الحزب الشيوعي العراقي في ستوكهولم، يوم الجمعة الماضي، الرفيق توفيق الناشي «أبو ميساء» في دار رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة شيستا الواقعة شمال العاصمة السويدية «ستوكهولم» لتفقده وللاطمئنان على صحته.

وقدم الوفد الى الرفيق باقة من الورد، متمنيا له الصحة والشفاء، فيما ثمّن الرفيق من جانبه هذه الزيارة وأعرب عن سعادته بحضور رفاقه لتفقده والاطلاع على أحواله.

وضمّ الوفد كل من الرفيقة خولة مريوش، فيصل الفؤادي وعاكف سرحان.