اخر الاخبار

زار وفد من اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في كربلاء، صباح أول أمس الاحد، مقر نقابة المعلمين، لتقديم التهاني في مناسبة عيد المعلم الأول من آذار.

واستقبل نائب نقيب معلمي كربلاء رضا عبد الحسين الكرعاوي وأعضاء الهيئة الإدارية للنقابة، الوفد بحفاوة، وتلقوا منه التهاني في المناسبة مع باقة ورد باسم الشيوعيين، وتمنيات للاسرة التعليمية بدوام النجاح والتقدم.

من جانبه، أثنى الرفيق سلام القريني الذي رافق الوفد، على الدور الذي تضطلع به النقابة في مواجهة الصعوبات والتحديات التي تعترض المسيرة التربوية. فيما ثمّن الأستاذ الكرعاوي دور الحزب الشيوعي في دعم المعلمين ومساندة كل جهد يصب في نهضة التربية والتعليم.

وصادف أن التقى الوفد خلال زيارته نقابة المعلمين، برئيس اتحاد نقابات العمال في كربلاء ماجد الغانمي. وقد تحدث الرفيق القريني مع الغانمي، عن ضرورة وحدة الطبقة العاملة وتحسين ظروف العمال الحياتية بما يليق بهم، باعتبارهم الطبقة المنتجة للخيرات المادية. فيما شدد على أهمية ترسيخ منطلقات العمل النقابي.

وفي المقابل، أبدى الغانمي استعداده لزيارته اللجنة المحلية، لتبادل النقاش حول كل ما يتعلق بدعم الحركة النقابية العمالية وتطويرها.

هذا وضم الوفد إلى جانب الرفيق القريني، عضو اللجنة المحلية الرفيق المختار حسن، وعضوي اتحاد الشبيبة الديمقراطي طارق الياسري ويوسف يحيى.