اخر الاخبار

ابتهاجا بعيد الشيوعيين .. أمسية فنية في مقر المحلية العمالية

بغداد - عامر عبود

ابتهاجا بالذكرى الـ90 لميلاد الحزب الشيوعي العراقي، أقامت اللجنة المحلية العمالية في الحزب بالتعاون مع اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي، الخميس الماضي، أمسية فنية حضرها عضوا المكتب السياسي الرفيقان عمار البياتي وحسين النجار وعضو اللجنة المركزية الرفيق وسام الخزعلي، إلى جانب عديد من أعضاء اتحادي الشبيبة والطلبة وجمع من أصدقاء الحزب.

في بداية الأمسية، تحدث عدد من الرفاق عن أهم القضايا المتعلقة بهموم الشباب اليوم، وعن إمكانية إيجاد سبل للتواصل مع تلك الشريحة عبر أنشطة متنوعة. وقد طُرحت في هذا الشأن أفكار ومبادرات وبرامج من قبل الحاضرين. 

وفي سياق الأمسية، قرأ الشاب حسين قصيدة بعنوان «رفيقتي». فيما قدم عازف العود ضرغام أغنيات وطنية وتراثية من ألحان الفنان الكبير الراحل أخيرا كوكب حمزة.

***********************************************************************

الشيوعيون يشاركون في إحياء يوم الشهيد الفيلي

بغداد – طريق الشعب

شارك وفد من الحزب الشيوعي العراقي في فعالية أقامها الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكردستاني في بغداد، في مناسبة يوم الشهيد الكردي الفيلي 4 نيسان. ونقل الوفد تحيات قيادة الحزب إلى مسؤول الفرع الخامس السيد ازاد حميد شفي، الذي رحب من جانبه بالوفد، وتمنى المزيد من تعزيز العلاقات بين الحزبين. وضم الوفد كلا من الرفاق د. فاضل عباس المندلاوي ود. سميرة عباس المندلاوي وسعد ناموس وعلي شيبان. ومن جانب ذي صلة، زار الوفد مقر الجبهة الفيلية في بغداد. وشارك في إحياء الذكرى.

**************************************************

شيوعيو بعشيقة يتلقون التهاني بعيد الحزب

متابعة – طريق الشعب

استقبلت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في ناحية بعشيقة، ممثلة بسكرتيرها وكوادرها، وفودا من المهنئين بالذكرى الـ90 لميلاد الحزب.

وكان بين المهنئين الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني والبيت الثقافي ومجلس المتقاعدين. وقد تمنى المهنئون الازدهار الدائم للحزب.