اخر الاخبار

نظم الشيوعيون العراقيون في بغداد الأيام الماضية، جولات إعلامية راجلة في العديد من الأماكن العامة، بهدف تعريف المواطنين بـ “قوى التغيير الديمقراطية” التي تضم الحزب الشيوعي العراقي وأحزابا وحركات مدنية وقوى من انتفاضة تشرين.

منظمة الحزب في مدينة الحرية – اللجنة المحلية في الكرخ الأولى، شكلت فريقا جوالا قام برفع شعارات في الأماكن العامة وسط المدينة، تعبر عن نهج قوى التغيير وبرنامجها وأهدافها.

كما وزع الفريق على المواطنين ملصقات تعرّف بهذه القوى.

كذلك شكلت اللجنة المحلية العمالية في الحزب، فريقا جوالا جاب منطقة الكرادة وساحة الواثق والشوارع الرئيسة المتفرعة عنها، مثل 42 و52 و62.

وتبادل الفريق مع المواطنين وأصحاب المحال التجارية والصيدليات وعمال المطاعم، الحديث حول مؤتمر قوى التغيير، الذي انعقد السبت الماضي، وعن سعي تلك القوى إلى تشكيل كتلة معارضة كبيرة من اجل الخلاص من نهج المحاصصة والفساد وتحقيق التغيير الشامل.

وأعلن المواطنون وقوفهم إلى جانب الحزب والقوى المدنية الساعية إلى أن تكون بديلا وطنيا من أجل بناء دولة مدنية وعدالة اجتماعية.

هذا ورفع الفريق في العديد من الأماكن العامة، شعارات تدعو إلى التغيير الشامل.

وجدير بالذكر ان مؤتمر قوى التغيير الذي انعقد السبت الماضي في كبرى قاعات معرض بغداد الدولي، شهد اقبالا غير مسبوق وحظي باهتمام كبير من طرف وسائل الاعلام واوساط الرأي العام.