اخر الاخبار

قريباً تنطلق تصفيات كأس العالم بكرة القدم، ويتوجب علينا الاعداد لهذه التصفيات المهمة، حيث تأخرت كرتنا ولم يتأهل منتخبنا إلى نهائياتها الا مرة واحدة في العام 1986 في المكسيك.

اليوم بتنا قادرين على التأهل لهذه البطولة لعوامل عدة في مقدمتها زيادة الحصة الآسيوية الممثلة للقارة إضافة إلى وجود دعم رسمي حكومي واتحاد كروي فاعل وكذلك وجود كادر تدريبي مستقر مما يساعد على قطف ثمار هذا الاستقرار.

هذا وسيلاقي منتخبنا الوطني المنتخب الاندونيسي في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة في السادس عشر من الشهر الحالي، وبعد ذلك سيلاقي المنتخب الفيتنامي في العاصمة الفيتنامية هانوي في الحادي والعشرين من الشهر نفسه.

إن هذه التصفيات هي المهمة الوطنية الأولى والامتحان الصعب لفريقنا الوطني من أجل التأهل إلى نهائيات هذه البطولة والتي ستشترك في تنظيمها ثلاث دول هي: الولايات المتحدة الامريكية وكندا والمكسيك.

لذا نقول للاعبين عليكم ان تبذلوا كل الجهود وتقدموا العطاء المطلوب من اجل تحقيق نتائج إيجابية، علما ان الكرة الآسيوية لم تعد من الفرق السهلة وذات المستويات المتدنية، بل أنها في تطور دائم، ولم تعد هناك فرق ضعيفة.

لقد أصبح المطلوب من لاعبينا في هذه المنافسات المهمة مثل تصفيات كأس العالم التي تعد من اهم البطولات على مستوى العالم، لذا أقول لأحبتي عليكم الاهتمام بتطوير مستوياتكم ورفع المستوى الفني لأدائكم وتقديم كل ما تستطيعون من عطاء وان تكونوا أهلا لتحمل هذه المسؤولية، فالدعم الحكومي صار مقبولاً ودخلت كرتنا عالم الاحتراف، كل ذلك من اجل الوصول إلى نهائيات تلك البطولة التي يحلم بها كل منتخب في العالم.

عرض مقالات: